محلية كسلا تزيل التعديات وتفتح شارع السواقي الجنوبية بعد إغلاق دام 50 عاماً

كسلا: انتصار تقلاوي
نفذت إدارة المخالفات بمحلية كسلا، بحمد الله وتوفيقه، حملة إزالة وفتح لشارع السواقي الجنوبية، بعد أن ظل مغلقاً أمام حركة المواطنين لأكثر من 50 عاماً.
مشاركة واسعة من الأجهزة النظامية*
وجرت الحملة بمشاركة وتنسيق محكم بين إدارة المخالفات، وشرطة المحلية، وجهاز المخابرات العامة، والشرطة العسكرية، والنيابة العامة، وذلك لضمان تنفيذ القرار وإنفاذ حكم القانون وحفظ حقوق المواطنين.
في إطار معالجة التعديات البصرية*
ويأتي هذا الجهد في إطار سعي المحلية ممثلة في إدارة المخالفات البصرية والتعديات، لمعالجة التشوهات البصرية وإزالة كافة المظاهر السالبة التي تعيق حركة السير وتعيق التنمية. وأكدت المحلية استمرارها في تنفيذ خططها الرامية لفتح الشوارع المقفلة واسترداد الأراضي والميادين العامة وفق القانون.
وأشاد مواطنو المنطقة بالخطوة، معتبرين فتح الشارع إنجازاً يخدم المصلحة العامة ويسهل حركة المرور ويسهم في إنسياب الخدمات.





