أخبار

غندور: من لا يحترم حُقوقنا لا يستحق احترامنا

الخرطوم : ناهد محمود
قال بروفيسور ابراهيم غندور، رئيس حزب المؤتمر الوطني المحلول ان من لا يحترم حُقوقنا لا يستحق احترامنا، وأضاف في تدشين حملة إطلاق سراح نائب رئيس الجمهورية في عهد الإنقاذ علي عثمان محمد طه اليوم فى قاعة المؤتمرات الدولية بحضور قيادات الحزب ” لن تخيفنا البنادق ولن تخيفنا السجون وسنظل صامدين صابرين” ورفض غندور التدخُّل الأجنبي في البلاد وكل الاتفاقيات التي تأتي منه، واضاف نحن مع الجيش السوداني وندعمه، ونُفرِّق بين الجيش وبين قياداته الحاكمة.
في وقت أعلنت فيه الجنة العليا المنظمة للمبادرة الشعبية لتدشين الحملة والتي وحظيت بحضور البروف ابراهيم احمد عمر، والشيخ الطيب الجد صاحب مبادرة نداء أهل السودان،وأسرة المعتقل إضافة للقيادي أنس عمر، وعدد مقدر من قيادات الوطني فضلاً عن قيادات المرأة وخاصة المرأة الجنوبية التي تحمل على صدرها صورة الشيخ علي عثمان.
فيما كشفت اللجنة عن انطلاقة المبادرة الوطنية لعادلة المصالحة التي تبدأ أعمالها خلال الأسبوع القادم وتستمر حتى إطلاق سراح الشيخ علي عثمان محمد طه، وكافة السياسين المعتقلين.
وقدمت الجنة بقيادة اللواء عمر نمر واخرون فيديو بعنوان علي عثمان حكاية لم تكتمل، فضلا الخطاب الذي قدمه محمد عثمان محمد طه إنابة عن الاسرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى