Uncategorized
إدارة المخالفات بمحلية كسلا تفتح طريق بالسواقي الجنوبية كان مغلقا منذ أكثر من خمسة عقود.

كسلا: إدريس طه حامد
أكد مدير إدارة المخالفات بمحلية كسلا ابراهيم عمر الي سعي الإدارة في إزالة كل المخالفات والظواهر السالبة مشيرا الي مواصلة الحملات في أحياء واسواق المحلية وقال ضمن الحملات التي تنفذها إدارة المخالفات تم تنفيذ حملة كبري بحي السواقي الجنوبية بكسلا ومن خلالها تم فتح شارع بالسواقي كان مغلقا منذ أكثر من خمسة عقود. تم فتحه بواسطة إدارة المخالفات وبمشاركة الشرطة العسكرية والشرطة وجهاز المخابرات العامة والنيابة مشيرا بأن العمل يتم بصورة متكاملة بالتنسيق مع الأجهزة النظامية والعدلية وفق القانون واتباع الاساليب التوعوية والأرشادية للمواطنين مبينا الي أن بعض المواطنين يدعموا ويقفوا مع عمليات التنظيم وأزالة التشوهات بكسلا





